مفاجئة! حملة شهر العسل

إذا قابلتني اليوم ، فقد تأخذني للحصول على أمي بيركلي التي تقود سيارته الصغيرة. و انا ايضا. لكنني أيضًا مليء بالقصص. و Dreams.â اسمحوا لي أن أبدأ بواحد من كل عشر سنوات.

كان الموعد الأول مع زوجي المستقبلي ، أليك ، فترة طويلة. بعد أربع ساعات ، كنا نتبادل قصص السفر الشخصية مثل بطاقات التداول على Milkshakes. كان أليك إلى كينيا وأنا إلى تركيا. لقد كان إلى هندوراس وأنا إلى تايلاند. لقد ذهب إلى أستراليا وأنا إلى جمهورية التشيك. كنا على حد سواء كنا في أجزاء من أوروبا الغربية. وضعنا الأساس بشكل غير مدرك لرحلتنا الكبيرة معًا.

بعد عام من تاريخنا الأول ، اشتريت خريطة كبيرة. أليك وأنا أدوران في أماكن نرغب في الذهاب إليها. تلك الخريطة نفسها معلقة فوق مكتب الواجب المنزلي لابني الأكبر ولا تزال بعض العلامات مرئية. بمجرد أن تبدأ الدوائر في حجب البلدان مع الكثير من النقاط البارزة التي يمكن تسجيلها في عام واحد ، وضعت خطة. لقد توليت المسؤولية وقلت رحلة أحلامنا إلى تذكرة طائرة يمكن التحكم فيها لمدة ستة أشهر مع ثمانية محطات رئيسية بالإضافة إلى القطارات والحافلات والقوارب والسيارات للحصول على بقية الطريق.

بعد فوات الأوان ، لا يمكنني التفكير في الأمر بأي طريقة أخرى ، لكن تخطيط الرحلة سبقت أي ذكر لحفل زفاف. ثم انخرطنا ، لذلك قررنا تحويل الرحلة المغامرة إلى شهر عسل ، مما يجعل اتفاق المصافحة على مغادرة البلد كل عام من زواجنا.

في الإعداد ، قمنا ببيع معظم الأشياء الثمينة لدينا ووضع الباقي في قرون تخزين. ذهبت في إجازة رسمية من الغياب ولكن لم يكن لدي أي نية للعودة إلى وظيفتي. قمنا بإخلاء شقتنا في اليوم التالي لحفل زفافنا ونحن نلصق الكعكة.

هيذر هيذر هي أفضل نسخة مني. لأسباب عديدة بمجرد أن أقترب من الطائرة ، تحقق من طبيعتي المسيطرة وأذهب إليها. لقد تعلمت الكثير من الأشياء الرائعة في الرحلات. ومعظمهم كانوا عن نفسي.

لم أكن أريد أن أنسى تفاصيل واحدة من Monstermoon الملحمية. بمجرد بدء الرحلة ، قمت بتسجيل كل مطعم وبيت ونشاط مع جميع نفقاتنا في دفتر ملاحظات ورقي.

معا ، كان لدينا الكثير من المغامرات الكبيرة والصغيرة. لقد تعلمنا كيف نعيش من محفظة واحدة من البداية ؛ كان ذلك تحولًا كبيرًا في تفكيرنا الذي خدمنا جيدًا منذ ذلك الحين. وبالمثل ، تعلمنا مدى غضبني بعد يوم من المشي لمسافات طويلة دون وجبات خفيفة كافية.

بدأنا رحلتنا في المملكة المتحدة. لقد استكشفت أليك وأنا المتاحف والحانات والقلاع عندما لم نكن نزور مع الأصدقاء الأعزاء. واحدة من المواقع المفضلة لدي في لندن هي متحف العبور حيث تسلقت في جميع الحافلات والقطارات القديمة وتعلمت أجزاء من التوافه التي أحب مشاركتها.

لتمديد دولاراتنا بقدر ما يذهبون ، بقينا في بيوت الشباب معظم الليالي ؛ لجعلها أكثر “شهر العسل” ، قمنا بتدليل أنفسنا في فنادق ومطاعم أجمل في كثير من الأحيان. لقد صنعت القاعدة التي يجب أن نبقى في مكان ما مع دش لطيف قبل كل رحلة طويلة. اهلا وسهلا بكم ، العالم.

سافرنا إلى ألمانيا كنقطة إطلاق لأجزاء أخرى من أوروبا الوسطى والشرقية. اكتشفنا الشوكولاتة المثالية للشرب في جمهورية التشيك ؛ قفز من جسر في نهر يمسك بأيدي في سلوفينيا. سبح في مجمع حمام بودابست جميل لدرجة أنه يمكن أن يمر للكاتدرائية. اكتشف حبًا شائعًا لألعاب الطاولة ؛ وأكل البيتزا أكثر من عشرات المرات. لم نكن نعرف ذلك بعد ذلك ، لكننا التقطنا أهم هدية تذكارية في كرواتيا ، وهي مجموعة من الخلايا الصغيرة التي علمتنا أن حقائق الحياة عالمية ، دون تغيير عن طريق الجغرافيا. كان ينبغي علي أن أشتبه في أن هناك شيئًا ما عندما فاز Alec في Scrabble لأول مرة على الإطلاق.

لا يزال زوجتي يأخذ دراجته أمطارًا أو أشعة الشمس ولكني أفضل انتظار الظروف المثلى. في سلوفينيا ، استعارنا زوجًا من الدراجات وقضينا ساعة في ركوب الدراجات في هطول الأمطار المتصب على طول طريق سريع معي في قهر مهووس بالخروج مثل الشراع. عدنا إلى نزلنا إلى Goulash Tasty Goulash وعرض رقص بطن قبل اصطياد دربنا الليلي إلى ميونيخ في طريقنا إلى إفريقيا. أنا أحب يوم كهذا ؛ إنه مثل هذا القدر من التجارب العشوائية.

كان الوصول إلى كيب تاون صدمة كبيرة: لقد طرقتنا من الصيف إلى الشتاء ، والمدينة إلى المدينة ، وأوروبا إلى إفريقيا.

بعد بضعة أيام في المدينة الكبيرة ، انضممنا إلى جولة في سفاري لمدة 10 أيام لنقلنا عبر ناميبيا وبوتسوانا وزيمبابوي. قدم القادة الشباب شاحنة كبيرة ، ووجبات ، وخيام ، وحصائر نائمة لأحد عشر منا. في المقابل ، فعلنا الأطباق وغيرها من الأعمال الفردية. خلال هذه الأيام ، بدأت أشعر بالرعب بشكل غريب.

سافرت شاحنة سفاري على طرق الحصى مع عدم وجود سيارات أخرى لساعات في أي اتجاه. كانت المدن التي مررناها محظوظة لأن لديها علبة متربة من الرفوف ، وبالتأكيد ليست اختبار الحمل كما كنت آمل في العثور عليها. بحلول الوقت الذي استدعت فيه العصب لأسأل أدلةنا الشباب حيث قد أجد واحدة ، كنا على بعد يوم واحد من مدينة حقيقية مع الصيدليات والأطباء.

في اليوم الذي رأينا فيه الخطوط الوردية الإيجابية في اختبار الحمل “” وزارنا طبيبًا محليًا لتحقيق مزدوج “م وقطيع من فلامنغو البرية. الوحوش الوحيدة نادرة جدًا ، لذا أخذناها كفأل جيد.

كان فحصنا إلى حديقة Etosha الوطنية مثالية: لقد استيقظنا قبل شروق الشمس المجيد لأول محركتين من لعبتنا ؛ لقد رأينا الكثير من الطيور والزرافات والأسود والحمر الوحشية على طول طريقنا إلى مكان الغداء ؛ بعد تناول الغداء ، مشينا إلى حفرة الماء القريبة ورأينا حرفيًا (60) فيلة مع أطفال يرشون ويشربون الخمر. كان رائع ويصعب المغادرة. لقد نمنا في خيام إلى هدير الأسود ، مرهقة للغاية لمعرفة ما إذا كانت في مكان قريب.

في أخبار أخرى ، بعد أن كشفت عن حملي للموظفين ، بدأنا في رحلتنا في رحلات السفاري وتراجعنا في مفصل الهامبرغر الغريب ليدافع عن أنفسنا. إذا كان من الممكن أن أعضم من البعوض المصاب أو تناول دواء الملاريا ، فسيكون الأمر سيئًا للغاية بالنسبة للجنين. وافق أليك وأنا على ترك الجولة والجناح. العمل كفريق واحد ، لقد اكتشفنا ذلك على ما يرام. المزيد من الممارسة الجيدة للحياة الحقيقية!

تشمل النقاط البارزة الأفريقية الأخرى البقاء في منتجع فاخر كهدية من أفضل صديق لي ؛ التنزه عبر Drakensberg (Mountains) إلى مواقع الطلاء Cave منذ حوالي ألف عام ؛ النوم في رونديفال خاص مع عدم وجود باب للحمام. و Alec يأكل الظباء كبيرة وصغيرة من Impala و Springbok إلى Kudu و Oryx. لا شك أن إصرارنا على أن يأخذ أطفالنا “لا شكر لك” من كل ما نعده نشأت مع اختبارات ذوق اللعبة البرية هذه.

عندما حان الوقت للانتقال من إفريقيا إلى آسيا ، قمنا بعناية بتعبئة الأدلة الوحيدة التي حصلنا عليها من صغارنا الصغير ، صورة الموجات فوق الصوتية من طبيب في جوهانسبرغ.

لم تنته الرحلة ، لكنها استغرقت مسارًا غير متوقع.

الدروس المستفادة من مونترمون الخاص بي؟

لا أحد يشعر بالأسف لأنك تأخذ شهر عسل لمدة ثلاثة أشهر

من المهم أن تحصل على ساعة لنفسك كل يوم ، حتى لو كنت مع شخصك المفضل في العالم

تربية الأسرة هو نوع مختلف من المغامرة الملحمية

الشوكولاتة الساخنة هي دائما فكرة جيدة ، احصل على الأشياء الجيدة

لن يكون صندوق الوارد الخاص بك فارغًا أبدًا ولا يوجد شيء اسمه

من الأفضل دائمًا الحفاظ على وظيفة حتى يكون لديك وظيفة جديدة

لقد وعدنا ببعضنا البعض بأننا نترك البلد كل عام من زواجنا. ثلاثة أطفال في وقت لاحق وما زلنا نطفئ شهر العسل مع عدد قليل من الودائع في هذا البنك. آمل في يوم من الأيام أن نعود إلى المسار الصحيح.